منتديات روعة

يسرننا انظمامك الى منتداك الأول والأفضل : روعــــة الأفضل

اللَّهُمَّ اجْعَلْنَا إِلَى جَمَالِ آيَاتِكَ نَاظِرِينَ، ولِرَوَائِعِ قُدْرَتِكَ مُبْصِرينَ،وَإِلَى جَنَابِكَ الرَّحِيمِ مُتَّجِهِينَ، وَاجْعَلْنَا عَلَى نَهْجِ النَّبِيِّ المُصْطَفَى’ عَلَيْهِ أَفَضَلُ الصَّلاَةِ وَأَزْكَى التَّسْلِيمِ


    فوز متأخر لريال مدريد أمام خيريز

    شاطر
    avatar
    عاشق المنتدى
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 447
    تاريخ التسجيل : 21/08/2009
    العمر : 23

    فوز متأخر لريال مدريد أمام خيريز

    مُساهمة من طرف عاشق المنتدى في الأحد فبراير 14, 2010 3:21 pm






    حقق ريال مدريد فوزاً متأخراً على مضيفه خيريز 3-صفر، في حين اكتفى فالنسيا بنقطة واحدة من تعادله مع مضيفه سبورتينغ خيخون 1-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    في المباراة الأولى، جارى خيريز صاحب المركز الأخير ضيفه ريال مدريد الثاني ووصيف البطل الذي نزل بكامل نجومه، في كل شيء طوال الشوط الأول فانتهى سلبياً، لكن الفريق الزائر بدا في الثاني أكثر تصميماً على تحقيق الفوز وتمكن من افتتاح التسجيل بعد تمريرة الأرجنتيني غونزالو هيغواين من وسط الميدان إلى ألفارو أربيلوا في الجهة اليمنى دخل بها المنطقة وأطلقها بقوة في الشباك (64).

    وترك هيغواين بعد 3 دقائق مكانه لراوول غونزاليس (67)، وانفتحت شهية البرتغالي كريستيانو رونالدو على التسجيل فأضاف الهدف الثاني بعد تمريرة عرضية من صانع الألعاب المميز البرازيلي ريكاردو كاكا تابعها برأسه في أسفل الزاوية اليمنى (69).

    ومرر رونالدو كرة عرضية إلى كاكا داخل المنطقة في الجهة اليمنى فحاصره الحارس رينان أعادها على الفور إلى رونالدو الذي تابعها بيسراه في المرمى الخالي (71) رافعاً رصيده إلى 11 هدفاً.

    ورفع ريال مدريد رصيده إلى 53 نقطة وبات على بعد نقطتين من برشلونة المتصدر وحامل اللقب الذي يحل ضيفاً على فريق العاصمة الآخر أتلتيكو مدريد غداً الأحد في مباراة القمة.

    فالنسيا يتعثر مجدداً



    وفي اللقاء الثاني، وجد فالنسيا نفسه متخلفاً بهدف مبكر سجله دييغو كاسترو خيمينيز من كرة وصلته في الجهة اليسرى بتمريرة من ألبرتو ريفيرا (5).

    وانتظر فالنسيا حتى الدقيقة 76 لإدراك التعادل عبر خوان ماتا الذي تلقى كرة في العمق من إيفر بانيغا فموه وراوغ وأرسلها إلى الشباك.

    ورفع فالنسيا رصيده إلى 43 نقطة وهو ليس مهدداً بفقدان مركزه الثالث إذ يبتعد 6 نقاط عن مايوركا الرابع الذي يحل ضيفاً على تينيريفي الاثنين في ختام المرحلة.

    وفي مباراة أخرى ومثيرة بأحداثها حقق فياريال فوزاً صعباً على ضيفه أتلتيك بلباو العنيد 2-1، وافتتح فياريال التسجيل مبكراً في الدقيقة الخامسة بعد هدف الظهير الأيسر المتألق خوان كابديفيللا، لكن الضيوف لم يقفوا مكتوفي الأيدي بل سجلوا هدف تعديل النتيجة عبر لاعب الوسط إيغور غابيلوندو في الدقيقة 24.

    وبينما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة أعاد المهاجم البرازيلي نيلمار فريقه فياريال للتقدم من جديد بتسجيله هدف فريقه الثاني في مرمى الحارس إيرايزوز بعد تمريرة بينية جميلة من كاني 45.

    وفي الشوط الثاني لم تتغير النتيجة وبقيت على حالها رغم السخونة التي شهدتها المباراة في الدقائق الأخيرة حيث أضاع لاعب بلباو أندوني إيراولا ركلة جزاء صدها حارس فياريال المتألق دييغو لوبيز كانت كفيلة بتعديل النتيجة (89).

    كما شهدت المباراة طرد ثلاثة لاعبين في الدقائق الأخيرة وهما لاعب بلباو خافي مارتينيز في الدقيقة 90، ولاعب فياريال دييغو غودين 91، بالإضافة إلى لاعب بلباو بابلو أوربايز في الدقيقة 93 بعد تلقيه إنذاره الثاني.

    وبهذا الفوز يصبح فياريال تاسعاً بـ 29 نقطة مؤقتاً في حين يبقى بلباو سابعاً بـ 33.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 22, 2018 10:51 pm