منتديات روعة

يسرننا انظمامك الى منتداك الأول والأفضل : روعــــة الأفضل

اللَّهُمَّ اجْعَلْنَا إِلَى جَمَالِ آيَاتِكَ نَاظِرِينَ، ولِرَوَائِعِ قُدْرَتِكَ مُبْصِرينَ،وَإِلَى جَنَابِكَ الرَّحِيمِ مُتَّجِهِينَ، وَاجْعَلْنَا عَلَى نَهْجِ النَّبِيِّ المُصْطَفَى’ عَلَيْهِ أَفَضَلُ الصَّلاَةِ وَأَزْكَى التَّسْلِيمِ


    SRWare Iron 30 متصفح للانترنت متطور

    شاطر

    aramnet

    عدد المساهمات : 546
    تاريخ التسجيل : 07/02/2012
    العمر : 31

    SRWare Iron 30 متصفح للانترنت متطور

    مُساهمة من طرف aramnet في السبت أكتوبر 19, 2013 2:31 pm





    تحميل برنامجSRWare Iron 30









    متصفح للانترنت رائع مع التجنب التام والتخلص من مشاكل الخصوصية والحماية.

    SRWare Iron هو برنامج لتصفح الانترنت سهل الاستخدام صمم كي يقدم نموذج مطور من المتصفح المعروف جوجل كروم. انه يوفر للمستخدمين نفس مميزات كروم ولكن مع الاحتفاظ اكثر ببعض الخصوصية والحماية.

    ما يجعل SRWare Iron مختلفا عن كروم في حل مشكلات الخصوصية. على سبيل المثال الادخالات الخاطئة والغير مفصلة لا يتم اعتمادها على جوجل مثلما يحدث في حالة استخدام كروم. هذا المتصفح بامكانه عمل وظائف مثل URL-Tracker.

    بخلاف ذلك SRWare Iron الذي يحتوي على العديد من المميزات لتقديم تجربة تصفح رائعة ومميزة. انه شبيه لدرجة كبيرة بجوجل كروم حيث ان كلاهما يعمل على نفس المصادر.

    جزء من المميزات مثل اعدادات الصفحة الرئيسية ومحركات البحث الافتراضية واحد من مميزات برنامج SRWare Iron يحضر اليك القدرة على انشاء العديد من ملفات المستخدمين.

    بامكانك تسجيل الدخول مباشرة مع حساب جوجل كي تقوم بتحميل اعدادات المتصفح التى تفضلها للدخول على الانترنت.

    SRWare Iron تاتي مع منظم ومدير لكلمات المرور والمفضلات والتاريخ المسجل للانترنت والذي يعمل تجربة التصفح كاملا. وايضا يتضمن شريط للمهام والتي من الممكن لك استخدامه اذا لم يكن صفحة الانترنت جاهزة وايضا هناك حماية من برامج التصيد والبرامج الضارة.

    الان اصبح الانترنت يستخدم من قبل الجميع للترفيه والاتصال ولكسب المعلومات. ولكنه ايضا ياتي بالعديد من التهديدات. SRWare Iron يقدم لك السرعة والحماية من البرامج الضارة والتهديدات لتعزيز وتحسين تجربه تصفحك على الانترنت.




    انقر هنا للذهاب الى الرابط المباشر




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 6:40 pm